• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الخميس 23 مايو 2013 على الساعة 13:48

بحكم قضائي.. أصحاب محضر “20 يوليوز” ينتصرون على بنكيران

بحكم قضائي.. أصحاب محضر “20 يوليوز” ينتصرون على بنكيران

كيفاش
طالبت المحكمة الإدارية، صباح اليوم الخميس (23 ماي) في الرباط، رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بتنفيذ محضر “20 يوليوز”، والالتزام بوعود الحكومة السابقة مع العاطلين.
وألزمت المحكمة الإدارية، عبر حكم قضائي، رئيس الحكومة بتسوية وضعية أصحاب محضر “20 يوليو”، وذلك عبر توظيفهم في أسلاك الوظيفة العمومية.
يشار إلى أن رئيس الحكومة، عبد الإله بن كيران، كان قطع وعدا على نفسه أمام مجلس النواب، بعدم العودة إلى التوظيف المباشر حتى في حالات عاطلي 20 يوليوز، وأكد أنه سيتنازل في حالة صدور حكم قضائي.