• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 13 أكتوبر 2017 على الساعة 20:12

بحضور اليوسفي والوزير بنعتيق.. المقاوم بن حمو كاملي يوجه رسالة شكر إلى الملك

بحضور اليوسفي والوزير بنعتيق.. المقاوم بن حمو كاملي يوجه رسالة شكر إلى الملك

إثر مغادرته المستشفى بعد شهرين من العلاج، عبر المقاوم محمد بن حمو كاملي، رئيس خلية “منظمة اليد السوداء” التي كبدت الاستعمار الفرنسي خسائر كبيرة قبل حصول المغرب على الاستقلال، عن امتنانه وتقديره للعناية التي حظي بها من طرف الملك محمد السادس.
ووجه بن حمو كاملي رسالة شكر إلى الملك، بحضور عبد الرحمان اليوسفي وعبد الكريم بنعتيق، الوزير المنتدب المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، في أول زيارة لهما إلى بيته.
وكان الملك محمد السادس تدخل، شهر غشت الماضي، للتكفل بمصاريف علاج ورعاية المقاوم محمد بنحمو كاميلي.