• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 04 يونيو 2018 على الساعة 16:53

بحضور أخنوش والداودي.. لجنة برلمانية تناقش مقاطعة الحليب

بحضور أخنوش والداودي.. لجنة برلمانية تناقش مقاطعة الحليب

في إطار تداعيات حملة المقاطعة، يرتقب أن تعقد لجنة القطاعات الإنتاجية في مجلس النواب، يوم غد الثلاثاء (5 يونيو)، اجتماعا لمناقشة واقع سلسلة إنتاج الحليب.
وسيحضر هذا الاجتماع كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، لحسن الداودي.
ويرتقب أن تناقش اللجنة التداعيات التي خلفها قرار تخفيض كميات إنتاج الحليب وطنيا على التعاونيات والمنتجين.
وكانت شركة “سنطرال”، المعنية بحملة المقاطعة، أعلنت تخفيض كميات الحليب الخام التي تقتنيها من التعاونيات الفلاحية بنسبة 30 في المائة، بسبب انعكاسات الحملة.