• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 05 يونيو 2022 على الساعة 18:30

بحث قضائي وٱخر إداري.. شكون المسؤول عن انهيار عمارة الهراويين؟

بحث قضائي وٱخر إداري.. شكون المسؤول عن انهيار عمارة الهراويين؟

أفادت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات مولاي رشيد في الدار البيضاء أن حادث انهيار عمارة مكونة من أربعة طوابق، أمس السبت، على مستوى منطقة الهراويين في حي مولاي رشيد لم يسفر لحسن الحظ عن تسجيل إصابة أي شخص، سواء من العاملين أو المارة.

وأكد بلاغ لسلطات عمالة مولاي رشيد، اطلع موقع “كيفاش” على نسخة منه، أنها وفور توصلها بمعلومات تفيد بعدم استقرار بنية عمارة انتقلت إلى عين المكان، وأمنت محيط العمارة لتفادي إصابة أي شخص.

وشدد البلاغ ذاته، أنه تم فتح بحث قضائي من طرف الضابطة القضائية المختصة تحت إشراف النيابة العامة، لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث.

كما تم فتح بحث إداري من طرف المصالح المختصة لعمالة مقاطعات حي مولاي رشيد لتحديد المسؤوليات.