• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 01 نوفمبر 2024 على الساعة 23:00

بتعليمات ملكية.. الفريق أول محمد بريظ يلتقي وزير الدفاع وقائد الأركان الموريتاني

بتعليمات ملكية.. الفريق أول محمد بريظ يلتقي وزير الدفاع وقائد الأركان الموريتاني

بتعليمات من جلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، أجرى الفريق أول محمد بريظ، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية، لقاء مع حننا ولد سيدي، وزير الدفاع الموريتاني، مرافقا باللواء محمد الشيخ بيده، قائد أركان الجيش الجوي للجمهورية الإسلامية الموريتانية، وذلك على هامش المعرض الدولي للطيران والفضاء “مراكش إير شو 2024”.

وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن هذه المقابلة أتاحت الفرصة للتطرق إلى مواضيع هامة لتعزيز التعاون العسكري بين البلدين، مع استكشاف آفاق جديدة للتعاون في مجالات الدفاع.

وأضاف البلاغ أنه تم التأكيد خلال هذا اللقاء على عمق ومتانة العلاقات العسكرية التي تربط البلدين الجارين في ظل التحديات والرهانات التي تعرفها المنطقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المسؤولين أكدا التزامهما المشترك بتوطيد علاقات التعاون العسكري والرقي بها إلى مستوى تطلعات البلدين.