• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 17 أغسطس 2022 على الساعة 20:00

بتسعة وداديين.. المنتخب الوطني المحلي يسافر إلى النمسا

بتسعة وداديين.. المنتخب الوطني المحلي يسافر إلى النمسا

سافر المنتخب الوطني المحلي، مساء اليوم الأربعاء (17 غشت)، صوب النمسا، للمشاركة في دوري ودي، تشارك فيه أربعة منتخبات.

وسيشارك في البطولة كل من قطر وجامايكا وغانا، حيث يعتبر الإطار المحلي حسين عموتة هذه البطولة ضمن إستعدادات نهائيات بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستقام في الجزائر مطلع السنة المقبلة.

وسيواجه المنتخب المحلي في أول مباراة له، يوم السبت المقبل المنتخب العنابي القطري.

وسيحرم الوداد الرياضي، في ظل مشاركة المحليين في هذا الدوري، من 9 من أفراده، ويتعلق الأمر بكل من المدرب الحسين عموتة، وطاقمه التقني المساعد وعددهم 3 أفراد، إلى جانب 5 عناصر أساسية ستتخلف عن تحضيرات الوداد للسوبر الإفريقي، ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران وأيمن الحسوني ورضا الجعدي وأيوب عملود ويحيى عطية الله.