• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
الثلاثاء 03 سبتمبر 2013 على الساعة 10:49

باي باي العطلة.. الدخول المدرسي يوم 11 شتنبر

باي باي العطلة.. الدخول المدرسي يوم 11 شتنبر

باي باي العطلة.. الدخول المدرسي يوم 11 شتنبر

 

أحمد الحاضي

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن الدراسة ستنطلق بشكل فعلي في مختلف مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي، يوم الأربعاء المقبل (11 شتنبر) بالنسبة إلى السلك الابتدائي، ويوم الخميس الموالي (12 شتنبر) بالنسبة إلى السلك الثانوي الإعدادي والتأهيلي، فيما ستنطلق في أقسام التحضير لشهادة التقني العالي يوم الاثنين 16 شتنبر.

كما أعلنت الوزارة أن المرحلة الثانية من عملية تسجيل التلاميذ الجدد وإعادة التسجيل برسم السنة الدراسية 2013-2014 ، انطلقت يوم أمس (الاثنين 2 شتنبر)، وستستمر إلى غاية السبت المقبل (7 شتنبر).

وكانت هيأة الأطر التربوية والإدارية استأنفت عملها يوم أمس الاثنين (2 شتنبر)، فيما ستلتحق هيأة التدريس بالمؤسسات التعليمية اليوم الثلاثاء (3 شتنبر).