• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 01 يونيو 2021 على الساعة 19:30

بانو وجهو الحقيقي.. الإرهابي محمد حاجب يساند “زعيم” البوليساريو ويحرض على الوحدة الترابية!

بانو وجهو الحقيقي.. الإرهابي محمد حاجب يساند “زعيم” البوليساريو ويحرض على الوحدة الترابية!

لم يعد الإرهابي محمد حاجب يجد بدا من الإفصاح عن نواياه التخرببية والعدائية اتجاه المملكة، بل صار يصرح جهارا وبوجه مكشوف، عن دعمه للبوليساريو، ومساندته لأعداء الوحدة الترابية.

وفي مقطع فيديو، بثه المدان السابق في أحداث إرهابية، على صفحته على الفايس بوك، حاول من خلاله تبرأة “زعيم” الانفصاليين، بعد دخول هذا الأخير إلى الأراضي الإسبانية بهوية مزورة تجنبا للمتابعة القضائية بسبب الشكايات الموضوعة ضده والمتعلقة بجرائم إرهابية وإبادة جماعية واغتصاب.

المدعو محمد حاجب الذي نصب نفسه خبيرا في القوانين الدولية، خرج يبرر دخول المدعو إبراهيم غالي بهوية مزورة، ولم يتوقف عند هذا الحد، بل وصف المجرم بـ”الرئيس”، وأن ما قام به من تزوير هوية هو مجرد دخول باسم مستعار يقوم به جميع الرؤساء في العالم.

وفي تناقض واضح، يتفاخر محمد حاجب بانتمائه إلى حزب اليسار الألماني المعادي للوحدة الوطنية، والمعروف بموقفه المعادية للقضايا الوطنية، ومن جهة أخرى يدعي أنه يريد مصلحة المغرب والمغاربة.

ويزيد اليوتيوبر في غله ويدعو المغاربة إلى مقاطعة الانتخابات، ويغرقهم بالسب والقذف، ويصفهم بأبشع النعوت، في حين ينوه بالعمل السياسي في ألمانيا.