• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
السبت 10 يونيو 2023 على الساعة 10:28

بانون للاعبي الأهلي: ركزو مزيان فالماتش وكنتمنى ليكم التوفيق أمام الوداد! (صور وفيديو)

بانون للاعبي الأهلي: ركزو مزيان فالماتش وكنتمنى ليكم التوفيق أمام الوداد! (صور وفيديو)

قام الدولي المغربي بدر بانون، يوم أمس الجمعة (10 يونيو)، بزيارة خاصة للحصة التدريبية التي أجراها نادي الأهلي المصري، على أرضية ملعب العربي بالدار البيضاء، وذلك استعدادا للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد.

وفي تصريح للقناة الرسمية للأهلي المصري على اليوتوب، قال اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي والأهلي “تجمعني علاقة أخوة مع مسؤلي ناد الأهلي واللاعبين، وأنا لعبت مع الأهلي وهذا شرف ليا، والحمد لله العلاقة سالات باحترام ومودة وحب”.

وأضاف “المباراة أمام الوداد غتكون صعيبة، ولكن لاعبي الأهلي ولفو النهائيات والبطولات، وولفو حتى الجمهور الكبير اللي كيكون فدونور، وهاد الشي ما غاديش يدير ليهم عائق، نقول ليهم خليكم مركزين فالماتش وان شاء الله النتيجة تكون مزيانة”.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الوداد والأهلي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد.

وستجرى مباراة الإياب، يوم غد الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.