• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 14 أبريل 2019 على الساعة 23:20

بالفيديو والصور.. جدل تحكيمي في مباراة الحسنية والزمالك

بالفيديو والصور.. جدل تحكيمي في مباراة الحسنية والزمالك

أثارت لقطة في مباراة حسنية أكادير ضد مضيفه الزمالك المصري، اليوم الأحد (14 أبريل)، جدلا كبيرا بين المختصين والمتابعين، باعتبارها كانت كفيلة بتأهل الفريق السوسي إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية للأندية. كيفاش؟

طالب لاعبو حسنية أكادير في الدقيقة 83 من حكم المباراة احتساب هدف التعادل، مؤكدين أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وهو ما رفضه الحكم الأنغولى هيلدر مارتينيز، بعد رجوعه إلى حكم الراية الذي أكد أن الكرة لم تتجاوز الخط.

محلل الجزيرة: لو كانت للزمالك أقول هدف! 

وقال محلل قناة “بيين سبورت”، المصري هيثم فاروق، إن “اللقطة لو كانت للفريق المصري لأكد أنها صحيحة”، كما انتقد مخرج المباراة الذي لم يعد اللقطة، واكتفى بالمشهد الوحيد المتوفر، والذي لا يتيح الحكم على اللقطة بشكل حاسم.

 

 

معلق المباراة: المخرج تعمد عدم الإعادة!

وانتقد المعلق المغربي جواد بادة بدوره مخرج المباراة الذي لم يقم بإعادة اللقطة المثيرة للجدل، مؤكدا أن المخرج تعمد ذلك بينما أعاد لقطات أخرى أقل أهمية، حسب تعبيره.

 

متابعون: نحتاج إلى الفار

ومن جهة أخرى، علق مجموعة من المتابعين لكرة القدم، على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، على اللقطة المذكورة، مطالبين بتفعيل تقنية “الفار” في البطولات الإفريقية أو إضافة حكم خط المرمى على الأقل، لحماية الفرق من الظلم التحكيمي والقرارات التي تغير مجرى المباراة.