• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 19 أبريل 2018 على الساعة 22:25

بالفيديو والصور.. بولماني في سهرة “نجوم الأولى”

بالفيديو والصور.. بولماني في سهرة “نجوم الأولى”

محمد المبارك

بعد ما غزا مواقع التواصل الإجتماعي، واحتلت خرجاته المواقع الإلكترونية، وتربعت أغنيته على قائمة التوندونس المغربي على موقع يوتيوب، يونس بولماني، صاحب أغنية “حتى لقيت اللي تبغيني”، سيظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون، عبر برنامج “نجوم الأولى”، والذي يتم بثه على القناة الأولى المغربية.
ونشرت مقدمة البرنامج مريم قصيري، على حسابها على فايس بوك، مقطع فيديو من كواليس تصوير حلقة بولماني، كما انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور للفنان يونس من داخل لبلاطو برنامج “نجوم الأولى”.