• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الخميس 11 فبراير 2021 على الساعة 11:30

بالفيديو من إسبانيا.. مصاب بكورونا شعل العافية فالسبيطار اللي كيتداوى فيه!

بالفيديو من إسبانيا.. مصاب بكورونا شعل العافية فالسبيطار اللي كيتداوى فيه!

كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن أحد المصابين بفيروس كورونا المستجد، أشعل حريقا في مستشفى في مدينة قادش الجنوبية في إسبانيا، يوم أمس الأربعاء (10 فبراير)، مضيفة أنه لم يصب أحد في الحادث.

 وذكرت صحيفة “دياريو دي كاديز” أن الحريق اندلع في الطابق السادس من مستشفى “بويرتا ديل مار” مساء الأربعاء.

واجتاح الحريق اثنان على الأقل من أجنحة المستشفى، وفقا للصور التي التقطت من مكان الحادث والتي تم تداولها على الإنترنت.

وقال مصدر في المستشفى للصحيفة إن الحريق اشتعل من قبل مريض مصاب بمرض “كوفيد 19″، قيل إنه أشعل النار في فراشه.

فيما أوضحت الصحيفة أن المشتبه به اعتقل منذ ذلك الحين من قبل ضباط إنفاذ القانون.

وأشارت التقارير إلى أن رجال الإطفاء الذين استجابوا للحادث تسلقوا مخرج حريق المستشفى حتى الطابق السادس من أجل إخماد النيران.