• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 على الساعة 14:40

بالفيديو.. شميشة ترد على منتقديها وتدافع عن مطعمها المغربي في دبي

بالفيديو.. شميشة ترد على منتقديها وتدافع عن مطعمها المغربي في دبي

ردت الطباخة والمنشطة التلفزيونية المغربية شميشة الشافعي على منتقديها، حيث أكدت أن مطعمها في العاصمة الإماراتية دبي يشتغل فيه المغاربة فقط.

ونالت شميشة سيلا من الانتقادات الأسبوع الماضي، بعدما نشرت مقاطع فيديو على حسابها على إنستغرام، تعلن فيها افتتاح مطعمها في أحد الأحياء الراقية في دبي.

واستنكرت مجموعة من المعلقين تفضيل شميشة الاستثمار في دولة خليجية على حساب المغرب، ليأتي ردها، يوم أمس الاثنين (19 نونبر)، عبر فيديو تؤكد فيه أن مطعمها مغربي شكلا ومضمونا، وأن العاملين فيه مغاربة أيضا.