• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 03 نوفمبر 2017 على الساعة 13:50

بالصور من مراكش.. والي وعمدة مراكش يزوران ضحيتي “جريمة المقهى”

بالصور من مراكش.. والي وعمدة مراكش يزوران ضحيتي “جريمة المقهى”

زار كل من والي أمن مراكش، سعيد العلوة، وعمدة المدينة محمد العربي بلقايد، صباح اليوم الجمعة (3 نونبر)، المصابين في حادث إطلاق النار في مراكش، الذي راح ضحيته ابن مسؤول قضائي.
وحسب ما أكده مصدر طبي، فإن الشابة (فاطمة الزهراء. ق) أصيبت برصاصات على مستوى البطن، ومزقت أمعاءها وكبدها، ما تطلب خضوعها لعملية جراحية مستعجلة، ووضعيتها الصحية مستقرة.
المصدر ذاته أكد أن المصاب الثاني (مهدي. م)، وهو ابن محامي في هيأة مراكش، وعمه الوكيل العام السابق في المدينة نفسها، أصيب برصاصة على مستوى الفخد، وحالته لا تدعو إلى القلق.