• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 12 أكتوبر 2022 على الساعة 15:58

بالصور من سلا.. توقيف مبحوث عنه وحجز الآلاف من الأقراص المهلوسة وغرامات من الكوكايين والحشيش

بالصور من سلا.. توقيف مبحوث عنه وحجز الآلاف من الأقراص المهلوسة وغرامات من الكوكايين والحشيش

أوقفت فرقة مكافحة العصابات، التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمدينة سلا، اليوم الأربعاء (12 أكتوبر)، شخصا، يشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

وعلم من مصدر أمني أن هذه العملية جرت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وأسفرت عن توقيف المشتبه فيه (ج.س)، الذي يشكل موضوع ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل يستغله المشتبه فيه، عن حجز 5437 قرص من المؤثرات العقلية (2700 من نوع ناردوز، 1485 من نوع ريفوتريل، 1170 من نوع زيبام و82 من نوع اكستازي) وخمسة غرامات من مخدر الكوكايين إضافة إلى 448 غرام من مخدر الحشيش معدة للترويج.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم اقتياد الشخص الموقوف إلى مصلحة الشرطة القضائية بمدينة سلا من أجل استكمال البحث معه إلى حين تقديمه أمام العدالة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وتندرج هذه للقضية في سياق جهود المصالح الأمنية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.