• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 31 مارس 2022 على الساعة 00:30

بالصور من بنما.. سفيرة المغرب تسلم أوراق اعتمادها للرئيس لورنتينو كورتيزو كوهين

بالصور من بنما.. سفيرة المغرب تسلم أوراق اعتمادها للرئيس لورنتينو كورتيزو كوهين

استقبل الرئيس البنمي، لورنتينو كورتيزو كوهين، أمس الثلاثاء (29 مارس) في مدينة بنما، بشرى بودشيش، التي سلمت له أوراق اعتمادها كسفيرة لجلالة الملك لدى جمهورية بنما.

وخلال هذا الاستقبال، نقلت بودشيش إلى رئيس دولة بنما، تحيات جلالة الملك محمد السادس، مؤكدة حرص المغرب على تعزيز التعاون الثنائي على كافة المستويات.

من جانبه، أعرب الرئيس كورتيزو كوهين عن قناعته في الرغبة المشتركة للبلدين في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بينهما من خلال الاستفادة من مؤهلاتهما في مختلف المجالات.

وتميز حفل الاستقبال، الذي أقيم في القصر الرئاسي، بحضور، على وجه الخصوص، وزيرة خارجية بنما إريكا موينز.