• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2018 على الساعة 00:55

بالصور من الرباط.. الكسّابة يحتجون!

بالصور من الرباط.. الكسّابة يحتجون!

ت: أيس بريس

نفذ مستخدمو الجمعية الوطنية لمربي الأغنام والماعز ومنخرطوها، اليوم الثلاثاء (27 فبراير)، وقفة احتجاجية أمام وزارة الفلاحة في الرباط.
وكانت الجمعية نبهت، في بيان سابق لها، المسؤولين في وزارة الفلاحة إلى ما يعتبرونه خطورة القرارات المتخذة، مطالبين بالإسراع بتمكين الكسابة من الدعم السنوي الموجه لتنمية القطيع، وحتى تستفيد الجمعية من المبالغ المخصصة لها قصد تنفيذ مختلف برامجها وأداء أجور مستخدميها.
كما طالبت بإعطاء الأولوية لكسابة الجمعية الوطنية لمربي الأغنام والماعز في الاستفادة من الشعير المدعم.
ودعت الجمعية كافة الإطارات الديمقراطية إلى دعم مستخدمي الجمعية الوطنية لمربي الأغنام والماعز وهؤلاء الكسابة.