• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 15 ديسمبر 2017 على الساعة 00:41

بالصور من الرباط.. العثماني في أول اجتماع للقيادة الجديدة للبيجيدي

بالصور من الرباط.. العثماني في أول اجتماع للقيادة الجديدة للبيجيدي

بعد أيام قليلة على انتخابه على رأس الحزب، ترأس سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، اليوم الخميس (14 دجنبر)، أول اجتماع للأمانة العامة بعد المؤتمر الوطني الأخير.
وقال العثماني، في تصريح لموقع الحزب، إن هذا اللقاء “يأتي لتقييم محطة المؤتمر أولا، ولتقييم وضعية الحزب اليوم، وأيضا لبرمجة الأوراش المقبلة للحزب، المستعجلة منها والمتوسطة المدى والبعيدة المدى”.
وأكّد العثماني حرصه، كأمين عام، على وضع البرنامج العملي للحزب في السنوات الأربع المقبلة، وبعدها الانتقال إلى البرامج السنوية، سنة بعد سنة، ثم مناقشة وضعية الحزب من حيث التأطير الداخلي، وكيفية إنجاح الحزب للشأن العام، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الوطني.