• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأحد 10 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

بالصور.. كروشي ومتولي كيقليو السم للوداديين!

بالصور.. كروشي ومتولي كيقليو السم للوداديين!

ليلى الكوني

بعد الهزيمة التي تلقاها فريق الوداد البيضاوي في كأس العالم للأندية، في الدور الأول أمام باتشوكا المكسيكي، نشر بعض اللاعبين الرجاويين، الذين سبق وشاركوا في كأس العالم للأندية، صورا لذكرياتهم مع الموندياليتو، في شكل من أشكال “قليان السم” للوداديين بعد الإقصاء المبكر.
لاعب فريق الرجاء البيضاوي عادل كروشي نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يذكر من خلالها المغاربة بنهائي الحلم.
من جهته، اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي محسن متولي نشر، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة تذكارية من نهائي الموندياليتو ضد بايرن ميونخ في مراكش.

السمات ذات صلة