• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
السبت 23 يونيو 2018 على الساعة 19:34

بالصور.. كاظم الساهر وإيهاب أمير ومجموعة كرافاطا وآخرون في افتتاح موازين

بالصور.. كاظم الساهر وإيهاب أمير ومجموعة كرافاطا وآخرون في افتتاح موازين

(ت: أيس بريس)

افتتحت الفنانة المغربية ريم، أمس الجمعة (22 يونيو) الدورة السابعة عشر من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” على منصة سلا.
وأدت ريم مزيجا من الأنغام الشرقية والغربية، إضافة إلى مقاطع من فن الراي المغربي مثل “يا الزينة ديري أتاي”، و”وهران”، إضافة إلى بعض أغاني الشاب خالد ومجموعة ناس الغيوان، وأغاني كلاسيكية وطنية مثل “نداء الحسن”، قبل أن تختم بأغنية “كتبت ليك برية”.
وتركت ريم المنصة إلى مجموعة كرافاطا، وبعد ذلك جاء دور خريج ستار أكاديمي النجم الشاب إيهاب أمير.
وفي منصة النهضة، أحيى قيصر الأغنية العربية، الفنان العراقي كاظم الساهر، حفلا أدى خلاله باقة من أغانيه القديمة والجديدة.
وكان جمهور منصة السويسي على موعد مع أحد أبرز نجوم العالم، الهولندي مارتن غاريكس، الذي يعد من بين أبرز “ديجي” في العالم.