• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 21 يونيو 2017 على الساعة 12:00

بالصور.. حالة مأساوية لأفراد أسرة ضحايا قنينة غاز

بالصور.. حالة مأساوية لأفراد أسرة ضحايا قنينة غاز

تناقل نشطاء على موقع الفايس بوك صورا قيل إنها لضحايا انفجار قنينة غاز صغيرة في منطقة العلامة في القنيطرة، متهمين الأطباء في مستشفى الإدريسي في المدينة ب”عدم الاهتمام بالحالة الصحية للضحايا”.
وحسب تدوينات لبعض النشطاء “فالأطباء الاختصاصيون لم يولوا اهتماما للحالات رغم خطورة الحروق التي تعرضت لها الضحية رفقة أبنائها”، مشيرين إلى أن الضحايا “خضعوا للعلاجات الأولية من طرف ممرضين تحت التدريب دون وضعهم تحت المراقبة والعناية الطبية في المستشفى”.
وحسب المصدر ذاته فقد “بدأت تظهر حالات التعفن في أجساد الضحايا”.