• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 29 مارس 2022 على الساعة 22:56

بالصور.. جلالة الملك يهنئ في مكالمة هاتفية المنتخب الوطني بمناسبة التأهل للمونديال

بالصور.. جلالة الملك يهنئ في مكالمة هاتفية المنتخب الوطني بمناسبة التأهل للمونديال

على إثر المباراة التي جمعت، اليوم الثلاثاء (29 مارس) بالدار البيضاء، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، هنأ جلالة الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب الوطني بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وهكذا أجرى جلالة الملك اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، وعميد الفريق، رومان سايس.

وأعرب جلالته عن تهانئه الحارة للاعبين والطاقم التقني والإداري لما بذلوه من قصارى الجهود والبصم على مسار متميز توج بهذا الإنجاز الكبير.

إقرأ أيضا: يا قطر ها حنا جايين.. المنتخب الوطني يتأهل للمرة السادسة في تاريخه إلى المونديال