• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 17 يوليو 2023 على الساعة 20:00

بالصور.. تخريب وشغب خلال نهائي كأس العرش بين الرجاء ونهضة بركان

بالصور.. تخريب وشغب خلال نهائي كأس العرش بين الرجاء ونهضة بركان

شهد مركب مولاي عبد الله في الرباط، أول أمس السبت (15 يوليوز)، أحداث شغب كروي، تسببت في عدة خسائر مادية، وذلك بعد انتهاء مباراة نهائي كأس العرش، التي جمعت بين الرجاء الرياضي ونهضة بركان وانتهت بفوز زعماء الشرق.

وحسب صور توصل بها موقع “كيفاش”، فإن مجموعة من مرافق المركب تعرضت للتخريب، من بينها المدرجات والحمامات، إضافة إلى ممرات الوصول إلى الملعب.

ومن جهة أخرى، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لأحداث شغب داخل وخارج الملعب، بين شباب محسوبين على جماهير كروية.

وكشفت يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم الاثنين (17 يوليوز)، أن سلطات الأمن بالرباط اعتقلت 144 مشجعا رجاويا، بعد أن تورطوا في أعمال شغب خارج مركب مولاي عبد الله وداخله.