• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 17 يوليو 2023 على الساعة 20:00

بالصور.. تخريب وشغب خلال نهائي كأس العرش بين الرجاء ونهضة بركان

بالصور.. تخريب وشغب خلال نهائي كأس العرش بين الرجاء ونهضة بركان

شهد مركب مولاي عبد الله في الرباط، أول أمس السبت (15 يوليوز)، أحداث شغب كروي، تسببت في عدة خسائر مادية، وذلك بعد انتهاء مباراة نهائي كأس العرش، التي جمعت بين الرجاء الرياضي ونهضة بركان وانتهت بفوز زعماء الشرق.

وحسب صور توصل بها موقع “كيفاش”، فإن مجموعة من مرافق المركب تعرضت للتخريب، من بينها المدرجات والحمامات، إضافة إلى ممرات الوصول إلى الملعب.

ومن جهة أخرى، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لأحداث شغب داخل وخارج الملعب، بين شباب محسوبين على جماهير كروية.

وكشفت يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم الاثنين (17 يوليوز)، أن سلطات الأمن بالرباط اعتقلت 144 مشجعا رجاويا، بعد أن تورطوا في أعمال شغب خارج مركب مولاي عبد الله وداخله.