• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 20 نوفمبر 2017 على الساعة 17:45

بالصور.. القصة الكاملة لتدشين “سيدي الروبيني”!!

بالصور.. القصة الكاملة لتدشين “سيدي الروبيني”!!

انتشرت، قبل أيام صورة على موقع الفايس بوك، صورة يظهر فيها عدد من المسؤولين خلال تدشين عملية تزويد إحدى المناطق بالماء الصالح للشرب.
وتعود الصورة إلى عامل إقليم سيدي إفني، وبرفقته محمد بلفقيه النائب البرلماني السابق، الذي جرد من مقعده من طرف المحكمة الدستورية.
الصورة التقطت يوم الخميس 27 يوليوز الماضي، خلال تدشين مشروع التزويد بالماء الصالح للشرب بواسطة الربط الفردي لمجموعة من الدواوير في جماعة ميرلفت في إقليم سيدي إفني، بمناسبة عيد العرش.