• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 28 مارس 2024 على الساعة 16:30

بالصور.. الجيش يساهم في إخماد حريق ضواحي الرشيدية

بالصور.. الجيش يساهم في إخماد حريق ضواحي الرشيدية

ساهمت عناصر من القوات المسلحة الملكية إلى جانب السلطات المحلية والوقاية المدنية، الأربعاء الماضي، في إخماد الحريق المهول الذي شب في واحة أولاد شاكر على بعد 26 كيلومترا جنوب شرق مدينة الرشيدية، والذي أتى على عدد كبير من أشجار النخيل والزيتون.

وقال بوعزة ميموني، القائد الجهوي للوقاية المدنية بدرعة تافيلالت، إن “الحريق، الذي اندلع بواحة أولاد شاكر، أتى على حوالي 900 نخلة على مساحة 11 هكتارا”.

وأوضح ميموني، أن الحريق، الذي لم يسفر عن خسائر بشرية، انتشر بسرعة بفعل الرياح القوية التي هبت على المنطقة.