• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 26 أغسطس 2018 على الساعة 18:00

بالصور.. الجمهور الرجاوي على خطى اليابانيين في تنظيف الملعب!

بالصور.. الجمهور الرجاوي على خطى اليابانيين في تنظيف الملعب!

حرصت مجموعة من جماهير الرجاء البيضاوي على تنظيف مدرجات ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بعد نهاية مباراة فريقهم، يوم أمس السبت (25 غشت)، ضد فريق الحسيمة، والتي انتهت بفوز عريض ب6 أهداف مقابل لا شيء.

وتناقلت مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للجماهير الرجاوية وهي تنظف المدرجات وتجمع الأزبال في أكياس مخصصة للنفايتت، ما أثار إعجاب الكثيرين بسلوك يذكر بما كان يفعله الجمهور الياباني في مونديال روسيا.

وقال أحد المعلقين على الصور: “قمة رقي، هكذا نبني مجد أمة وفقكم الله أتمنى أن يكون هذا الفكر في منازلنا وشوارعنا وملاعبنا”.
وقال آخر: “وأخيرا بدينا نشوفوا لقطات حضارية، هنيئا لنا هرمنا من أجل مشاهدة مثل هذه المبادرة”.
وفي السياق نفسه، طلب أحد المتابعين بأن تستمر  هذه المبادرة وألا تكون رهينة بالفوز فقط.