• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 23 يوليو 2021 على الساعة 16:30

بالصور.. البعثة المغربية حاضرة بقوة في افتتاح أولمبياد طوكيو

بالصور.. البعثة المغربية حاضرة بقوة في افتتاح أولمبياد طوكيو

شاركت البعثة المغربية، اليوم الجمعة (23 يوليوز)، في حفل افتتاح دورة ألعاب أولمبياد طوكيو 2020 المقامة في اليابان، خلال الفترة من 23 يوليوز و8 غشت المقبل.

ورفع كل من رمزي بوخيام بطل ركوب الأمواج وأميمة بلحبيب بطلة المغرب في رياضة الملاكمة العلم المغربي.

ومن جهتها، ارتدت البعثة الزيّ المغربي الذي جمع بين ما هو معاصر وتقليدي، حيث ارتدوا بدلة خضراء وسروال أبيض، وشعار في البذلة يحمل لوني العلم الوطني الأحمر والأخضر.

ويشارك المغرب في هذه النسخة بـ48 رياضيا يمثلون 18 لعبة مختلفة، وتعتبر ألعاب القوي الأكثر حضور بـ15 مشاركا، يتقدمهم البطل سفيان البقالي المتخصص في مسافة 3 آلاف متر موانع، تليها رياضة الملاكمة بـ7 أبطال.