• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 31 مارس 2017 على الساعة 17:38

بالصور.. ابن كيران مع شباط في حفل تأبين امحمد بوستة

بالصور.. ابن كيران مع شباط في حفل تأبين امحمد بوستة

 

 

 

 

حضر رئيس الحكومة المنتهية ولايتها عبد الإله ابن كيران، بعد زوال اليوم الجمعة (31 مارس)، حفل تأبين الوزير والأمين العام الأسبق لحزب الاستقلال امحمد بوستة، في مسرح محمد الخامس في الرباط.
وتبادل ابن كيران التحايا مع مجموعة من الوجوه الاستقلالية البارزة التي حضرت الحفل، وفي مقدمتها الأمين العام للحزب حميد شباط، وكريم غلاب ونزار بركة وعباس الفاسي وعبد الله البقالي.
وحضر الحفل أيضا كل من مستشار الملك عبد اللطيف المانوني، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبدالله.
وبمجرد ولوج ابن كيران وشباط القاعة التي احتضنت الحفل ردد عدد من أعضاء حزب الاستقلال الحاضرين نشيد الحزب.