
اعتقلت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، صباح اليوم الأربعاء (20 شتنبر)، شخصا في سيدي بنور.
وحسب مصدر موقع “كيفاش”، فالمشتبه به في العشرينات من العمر، مهنته “مول الزريعة”.
أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي