• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 24 يناير 2020 على الساعة 22:07

بالأداء والنتيجة.. الوداد يتأهل إلى دور الربع في دوري أبطال إفريقيا

بالأداء والنتيجة.. الوداد يتأهل إلى دور الربع في دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد 5 جولات ضمن دور المجموعات، بتحقيقه 9 نقاط، بواقع فوزين و3 تعادلات. 

وضمن المارد الأحمر تأهله بعد فوزه، اليوم الجمعة (24 يناير)، على ضيفه اتحاد الجزائر، بثلاثة أهداف لواحد، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء. 

ودخل الفريق الوداد البيضاوي عازما على الفوز، وسيطر على مجريات الشوط الأول، وسجل ثلاثية تناوب على توقيعها كل من وليد الكرتي (د7)، وبديع أوك (د23)، والكونغولي كازادي كاسينجو (د 45).

وفي الشوط الثاني، اكتفى الأحمر بالهجمات المرتدة حفاظا على النتيجة، ليسجل الفريق الجزائري هدفا  في الدقيقة 79 من توقيع ربيع مفتاح. 

وبهذا الفوز تأهل الفريق الوداد إلى الدور المقبل رفقة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عن المجموعة الرابعة، في انتظار باقي نتائج المباريات.