• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 05 مايو 2025 على الساعة 18:30

باكو.. الأميرة للا حسناء تلتقي السيدة الأولى لجمهورية أذربيجان ورئيسة مؤسسة حيدر علييف

باكو.. الأميرة للا حسناء تلتقي السيدة الأولى لجمهورية أذربيجان ورئيسة مؤسسة حيدر علييف

التقت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط، اليوم الاثنين (5 ماي)، بمقر مؤسسة حيدر علييف بباكو، فخامة مهريبان علييفا، الأولى لجمهورية أذربيجان، ورئيسة مؤسسة حيدر علييف.

وحضر هذا اللقاء، عن الجانب المغربي، وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، وسفير جلالة الملك في باكو، محمد عادل أمبارش، والكاتبة العامة لمؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط للا نزهة العلوي، وعن الجانب الأذربيجاني، نائبة رئيسة مؤسسة حيدر علييف، ليلى علييفا، والمدير التنفيذي للمؤسسة، أنار ألكباروف، ومستشار فخامة الرئيس، مختار باباييف.