• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأحد 11 سبتمبر 2022 على الساعة 22:45

باقي الروتور.. الجيش الملكي يتعادل مع ريمو ستارز النيجيري

باقي الروتور.. الجيش الملكي يتعادل مع ريمو ستارز النيجيري

فشل فريق الجيش الملكي في استغلال عامل الأرض والجمهور، حيث اكتفى بالتعادل مع ضيفه ريمو ستارز النيجيري، اليوم الأحد (11 شتنبر)، بهدف لمثله، على أرضية المركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول من الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الجيش الملكي سباقا في التسجيل، في الدقيقة الـ27 عن طريق بورغيس، قبل أن ينجح ممثل نيجيريا في إدراك التعادل هفوة قاتلة في دفاع العساكر.

ويواجه الفريق العسكري خصمه نهاية الأسبوع المقبل في مباراة الإياب، في نيجيريا، ويتوجب عليه التعادل بنتيجة أكبر أو الفوز للاستمرار في المغامرة الإفريقية.

يذكر أن فريق نهضة بركان هو صاحب لقب البطولة الموسم الماضي، كما حقق يوم أمس لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الوداد الرياضي.