• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 22 يوليو 2023 على الساعة 09:59

باغين بونو.. سان جيرمان يقدم أول عرض شفهي لإشبيلية

باغين بونو.. سان جيرمان يقدم أول عرض شفهي لإشبيلية

قدّم نادي باريس سان جرمان الفرنسي، أول عرض شفهي لإشبيلية الإسباني، من أجل ضم حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي ياسينبونو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الصحفي في موقعفوت ميركاتوالفرنسي، سانتي عاونا، أن سان جيرمان قدم عرضا لإشبيلية بقيمة 12 مليون يورو، إضافة إلىمكافآت للنادي الأندلسي.

https://twitter.com/santi_j_fm/status/1682510204636655617?s=46&t=fEJNS9_xr1klVYlyD-YrTg

ويطلب إشبيلية الإسباني حوالي 20 مليون يورو لتسريح حارس مرمى عرينالأسودبونو، مشيرا إلى أن المفاوضات بين الطرفين لا زالتجارية، يضيف المصدر.

يذكر أن بونو والنصيري يغيبان عن قائمة نادي إشبيلية الإسباني المستدعاة، لخوض معسكر إعدادي بألمانيا، استعدادا للموسم الرياضيالمقبل.