• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الإثنين 13 يونيو 2022 على الساعة 17:00

باش يستعدو للعام الجاي.. الرجاء غادي يلعبو ضد فريق إسباني فغشت!

باش يستعدو للعام الجاي.. الرجاء غادي يلعبو ضد فريق إسباني فغشت!

باشر فريق الرجاء الرياضي التفكير في المباريات الودية، تحضيرا للبطولة الوطنية الاحترافية الموسم القادم، التي من المنتظر أن تنطلق في شتنبر المقبل.

ووصل الفريق الأخضر إلى اتفاق مع فريق سيلتا فيغو الإسباني، لمواجهته وديا في شهر غشت المقبل.

واعتاد الرجاء على إقامة مباريات ودية في الصيف مع أندية عالمية، من أجل إنعاش خزينته، خاصة وأنها تعرف حضورا جماهيريا كبيرا.

وسبق للرجاء أن واجه خلال السنوات الأخيرة مجموعة من الأندية العالمية وديا، على غرار روما الإيطالي وبرشلونة وأتلتيك بيلباو وأتليتكو مدريد وإسبانيول برشلونة وريال بيتيس.

يشار إلى أن الرجاء يواصل استعداداته لمباراة الديربي المقررة، يوم الخميس المقبل (16 يونيو)، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية.