• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 10 نوفمبر 2023 على الساعة 16:00

باش يجيبو الكأس من جنوب إفريقيا.. الناصري واعد اللعابة ديال الوداد بمكافأة كبيرة!

باش يجيبو الكأس من جنوب إفريقيا.. الناصري واعد اللعابة ديال الوداد بمكافأة كبيرة!

سعيد الناصري واعد اللعابة ديالز بمنحة مالية كبيرة، باش يجيبو كأس السوبر الإفريقي معهم من جنوب إفريقيا. كيفاش؟

قطع رئيس نادي الوداد الرياضي، وعدا للاعبيه بزيادة في مكافأتهم المالية التي اتفقوا عليها سابقا في حال تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي.

ووعد الناصري بأن يحصل كل لاعب على مبلغ 25 مليون سنتيم، إذ ستكون المكافأة الأعلى في تاريخ الأندية المغربية.

وضمن لاعبي الفريق الأحمر، ببلوغهم نهائي المنافسة القارية، 15 مليون سنتيم، على أن ترتفع إلى 25 مليون سنتيم في حال تمكين كتيبة عادل رمزي من التتويج باللقب.

وتمكن الفريق الأحمر من الفوز في مباراة الذهاب أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي استضافها ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وستقام مباراة الإياب، يوم الأحد المقبل (12 نونبر)، في مدينة بريتوريا.