• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الجمعة 10 نوفمبر 2023 على الساعة 16:00

باش يجيبو الكأس من جنوب إفريقيا.. الناصري واعد اللعابة ديال الوداد بمكافأة كبيرة!

باش يجيبو الكأس من جنوب إفريقيا.. الناصري واعد اللعابة ديال الوداد بمكافأة كبيرة!

سعيد الناصري واعد اللعابة ديالز بمنحة مالية كبيرة، باش يجيبو كأس السوبر الإفريقي معهم من جنوب إفريقيا. كيفاش؟

قطع رئيس نادي الوداد الرياضي، وعدا للاعبيه بزيادة في مكافأتهم المالية التي اتفقوا عليها سابقا في حال تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي.

ووعد الناصري بأن يحصل كل لاعب على مبلغ 25 مليون سنتيم، إذ ستكون المكافأة الأعلى في تاريخ الأندية المغربية.

وضمن لاعبي الفريق الأحمر، ببلوغهم نهائي المنافسة القارية، 15 مليون سنتيم، على أن ترتفع إلى 25 مليون سنتيم في حال تمكين كتيبة عادل رمزي من التتويج باللقب.

وتمكن الفريق الأحمر من الفوز في مباراة الذهاب أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي استضافها ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وستقام مباراة الإياب، يوم الأحد المقبل (12 نونبر)، في مدينة بريتوريا.