• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الجمعة 12 مايو 2023 على الساعة 10:00

باش يتأهلو للفينال.. 10 ملايين للاعبي الوداد لإقصاء صانداونز

باش يتأهلو للفينال.. 10 ملايين للاعبي الوداد لإقصاء صانداونز

قرر مسؤولو الوداد الرياضي لكرة القدم تخصيص منحة “دسمة” لللاعبي الفريق “الأحمر”، لإقصاء فريق صانداونز الجنوب أفريقي، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم غد السبت (13 ماي) برسم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي والترجي التونسي.

وفي حال تحقيق هذا الهدف، سيحصل لاعبو “وداد الأمة” على مبلغ 10 ملايين لكل واحد منهم.
ورفعت إدارة فريق الوداد منحة الفوز إلى هذا المبلغ، نظرا لصعوبة اللقاء وقوة الفريق الخصم، ولتحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة مريحة في “دونور”، تفاديا لأي مفاجآت في مبارات الإياب التي ستجرى في جنوب إفريقيا.

يذكر ان لاعبو “المارد الأحمر” كانوا حصلواعلى مبلغ 6 ملايين سنتيم، بعد تجاوزهم لفريق حوريا كوناكري الغيني، في ربع نهائي المسابقة القارية الأغلى.