• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 03 أغسطس 2021 على الساعة 16:02

باسو على الإنستغرام: فينما يبان ليكم شي واحد ناشط باغي ينسى هاد المرض ديال العصب تابعينو بحال يلا هاد لبلاد ديالكم بوحدكم

باسو على الإنستغرام: فينما يبان ليكم شي واحد ناشط باغي ينسى هاد المرض ديال العصب تابعينو بحال يلا هاد لبلاد ديالكم بوحدكم

وجه الفنان الكوميدي محمد باسو انتقادات لبعض من أسماهم ب”فهايمية الإنستغرام”، على خلفية ما ينشرونه حول خرق الحجر الصحي والإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر باسو، اليوم الثلاثاء (3 غشت)، ستوريات على حسابه على إنستغرام، تتضمن انتقادات لاذعة، جاء فيها: “شي فهايمية فهاد الإنستغرام حادكين غير ينصحو ويكلاشيو عباد الله بحال يلا هما ملائكة ما عمرهم خرقو الحجر الصحي، ومن نهار بدات كورونا وهما فدارهم دايرين كمامة، ما فراسهم راه الناس واصلا فيهم للعظم، وتسدو عليهم بزاف ديال بيبان الرزق”.

وتابع باسو: “فينما بان ليكم شي واحد ناشط باغي ينسى هاد المرض ديال العصب، تابعينو وليتو تعايرو فكل شي، بحال يلا هاد لبلاد ديالكم بوحدكم، تكمشو وتصنتو لعظيماتكم باركة من الفهامة الخاوية يا لحاسين لكوابا، راه الوطنية ماشي بالهيطي والهضرة الخاوية يا الفاشلين”.

وأضاف الحائز على لقب “كوميديا شو” لسنة 2009، مستنكرا: “عرفتو علاش الدولة والمسؤولين مكيحاشيوهاش يهضرو معانا ويشرحو لينا أش واقع… حيث كاينين بزاف ديال لفهايمية ولفهايميات فهاد الإنستغرام كيدويو بلاصتهم أكثر من القياس كيفهمو فكلشي… أبطال النصائح والهضرة الخاوية”.

السمات ذات صلة