• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الجمعة 05 أكتوبر 2018 على الساعة 18:50

باربي المغرب: تأزمت… والمغاربة ما كيعاونوش

باربي المغرب: تأزمت… والمغاربة ما كيعاونوش

ما زالت نهلية أمقلي، المعروفة بـ”باربي المغرب”، تعاني أزمة نفسية بسبب قتلها طفلين في مدينة مراكش، شهر شتنبر الماضي، إثر حادثة سير.

ونشرت العارضة المغربية، على حسابها على إنستغرام، اليوم الجمعة (4 أكتوبر) مقاطع فيديو بتقنية ستوري، تؤكد فيها أنها تعاني نفسيا جراء الحادث، وأن انتقادات الناس تزيد من حدة عذابها النفسي، مشيرة إلى أنها عازمة على إتمام مسارها في مجال الموضة والجمال.

وللإشارة، فإن العارضة المغربية متابعة في حالة سراح، بعد تسوية مالية مع عائلات الضحايا، مقابل 50 مليون سنتيم لكل عائلة، حسب ما أكدته عدة مصادر.