• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
السبت 26 مارس 2016 على الساعة 17:50

باب سبتة.. محاولة لتهريب كمية من الذهب

باب سبتة.. محاولة لتهريب كمية من الذهب أرشيف

حي برينسيبي في سبتة
حي برينسيبي في سبتة
سبتة
كيفاش
ذكر مصدر جمركي، اليوم السبت (26 مارس)، أنه تم على مستوى موقع باب سبتة إحباط محاولة تهريب حلي ذهبية وهواتف ذكية وتجهيزات إلكترونية.
وأوضح المصدر أنه تم، أمس الجمعة (25 مارس)، توقيف مواطن مغربي مقيم في إسبانيا حاول تهريب حلي ذهبية تزن 537 غراما وتبلغ قيمتها نحو 450 ألف درهم، إضافة الى 203 وحدات من الهواتف الذكية من الجيل الجديد و10 لوحات إلكترونية وساعات يدوية غالية الثمن.
واضاف المصدر انه تم ضبط المحجوزات في مخابئ مختلفة على مستوى الصندوق الخلفي والمحرك والعجلة الاحتياطية ومبدل السرعة ولوحة قيادة السيارة المرقمة في إسبانيا.