• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 07 يناير 2024 على الساعة 12:22

باب سبتة.. ضبط 30 كلغ من الحشيش داخل سيارة مسجلة بفرنسا

باب سبتة.. ضبط 30 كلغ من الحشيش داخل سيارة مسجلة بفرنسا

تم خلال عملية مراقبة مشتركة بين عناصر الجمارك والأمن، بمعبر باب سبتة، ضبط 30 كلغ من مخدر الشيرا داخل سيارة مسجلة بفرنسا.

وذكر مصدر جمركي أن عناصر الشرطة والجمارك بمعبر باب سبتة قامت، أمس السبت (6 يناير)، بإخضاع سيارة خفيفة لتفتيش دقيق، وتمكنت من ضبط وحجز كمية قدرها 30 كلغ من مخدر الشيرا على شكل أقراص مدسوسة بمخابئ مختلفة داخل سيارة مسجلة بفرنسا، ويقودها مواطن مغربي.

وأضاف المصدر ذاته بأن سائق السيارة أحيل على عناصر الشرطة القضائية لتعميق البحث في النازلة ، بينما حجزت مصالح الجمارك كمية المخدرات والسيارة لفائدة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

السمات ذات صلة