• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأحد 07 يناير 2024 على الساعة 12:22

باب سبتة.. ضبط 30 كلغ من الحشيش داخل سيارة مسجلة بفرنسا

باب سبتة.. ضبط 30 كلغ من الحشيش داخل سيارة مسجلة بفرنسا

تم خلال عملية مراقبة مشتركة بين عناصر الجمارك والأمن، بمعبر باب سبتة، ضبط 30 كلغ من مخدر الشيرا داخل سيارة مسجلة بفرنسا.

وذكر مصدر جمركي أن عناصر الشرطة والجمارك بمعبر باب سبتة قامت، أمس السبت (6 يناير)، بإخضاع سيارة خفيفة لتفتيش دقيق، وتمكنت من ضبط وحجز كمية قدرها 30 كلغ من مخدر الشيرا على شكل أقراص مدسوسة بمخابئ مختلفة داخل سيارة مسجلة بفرنسا، ويقودها مواطن مغربي.

وأضاف المصدر ذاته بأن سائق السيارة أحيل على عناصر الشرطة القضائية لتعميق البحث في النازلة ، بينما حجزت مصالح الجمارك كمية المخدرات والسيارة لفائدة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

السمات ذات صلة