• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
السبت 08 ديسمبر 2018 على الساعة 13:00

باب سبتة.. الشيرا تحت مقاعد سيارة

باب سبتة.. الشيرا تحت مقاعد سيارة

تمكنت عناصر الجمارك في معبر باب سبتة، مساء أمس الجمعة (7 دجنبر)، من حجز 36 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن سيارة مرقمة بالخارج.
وأفاد مصدر جمركي أن عناصر الجمارك في منطقة المغادرة في معبر باب سبتة أحبطت محاولة تهريب هذه الكمية من المخدرات خلال عملية مراقبة روتينية، موضحا أن المخدرات كانت مدسوسة في مخابئ معدة أسفل الكرسيين الأماميين لسيارة مرقمة بإسبانيا، كانت في طريقها لدخول مدينة سبتة المحتلة.
وأضاف المصدر ذاته أن العملية أسفرت أيضا عن اعتقال سائق السيارة، ويتعلق الأمر بمواطن مغربي مقيم بإسبانيا، حيث تمت إحالته على الشرطة القضائية في تطوان لاستكمال التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.