• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 14 فبراير 2013 على الساعة 16:18

باب سبتة.. الحشيش والأورو

باب سبتة.. الحشيش والأورو أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

أفادت مصالح الجمارك في باب سبتة بأنه تم خلال عملية مشتركة بين عناصر الجمارك والأمن، صباح اليوم الخميس (14 فبراير)، في موقع العبور باب سبتة، ضبط وحجز 62 كلغ من مخدر الشيرا مخبأة، على شكل صفائح، في عجلة الاحتياط لسيارة من نوع “ميرسيديس” مسجلة في فرنسا، كان يقودها مغربي مقيم في الخارج، بمعية شخص آخر من مواليد سنة 1985 من أصل مغربي يحمل الجنسية الفرنسية، واللذين حاولا تهريب المخدرات عبر موقع باب سبتة نحو فرنسا.
كما تم اليوم في الموقع ذاته، خلال عملية أخرى مشتركة، حجز أزيد من 28 ألف أورو في حوزة مغربي مقيم في إسبانيا، حاول تهريب العملة الصعبة دون الخضوع للإجراءات القانونية الجاري بها العمل.
وأشار المصدر إلى أنه تمت إحالة الأظناء على الشرطة القضائية الولائية لمدينة تطوان قصد تعميق البحث في النازلة.