• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 20 يونيو 2020 على الساعة 21:42

بؤرة لالة ميمونة.. لفتيت يعلن فتح تحقيق ويكشف تفاصيل جديدة

بؤرة لالة ميمونة.. لفتيت يعلن فتح تحقيق ويكشف تفاصيل جديدة

أعلن وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أنه تم فتح تحقيق في ظهور بؤرة وبائية للعدوى بفيروس كورونا في بعض الوحدات الخاصة بتعليب الفواكه الحمراء في إقليم القنيطرة.

وأضاف لفتيت، في تصريح صحافي اليوم السبت (20 يوينو)، أن هذه التحقيق تتوله لجنة مكونة من وزارات الصحة، والفلاحة، والشغل، والداخلية، لتحديد المسؤوليات.

وقال الوزير إن اكتشاف حالات الإصابة في هذه البؤرة جاء في إطار التحاليل التي تنجز في جميع الوحدات الصناعية والتجارية وغيرها.

وأكد أن هذه التحاليل مكنت “من اكتشاف هذه البؤرة والتحكم فيها بسرعة”، موضحا أنه تم “الشروع في إجراء التحاليل لجميع مخالطي الحالات المصابة، وهي العملية التي ما زالت مستمرة”.