• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 04 أبريل 2016 على الساعة 00:00

بأغنية ”نديكلاري نبغيك”.. محمد عدلي يكرم الشاب عقيل

بأغنية ”نديكلاري نبغيك”.. محمد عدلي يكرم الشاب عقيل

37095_479476362087753_180166580_n

مريم الزاكي

بعد سلسلة من التحضيرات، يطلق النجم المغربي محمد عدلي، يوم الجمعة المقبل (8 أبريل)، سادس أغنية في مشاوره الفني. ويتعلق الأمر بسينغل اختار له عنوان ”نديكلاري نبغيك”.
الأغنية، التي يتكتم محمد عدلي على كثير من تفاصيلها، يقدم من خلالها مفاجأة لجمهوره، من خلال استخدام لون الراي العاطفي في تجربة جديدة ومختلفة عن التي اعتاد جمهوره عليها.
”نديكلاري نبغيك” هي عمل خاص يريد عبره الفنان محمد عدلي تكريم الراحل الشاب “عقيل” الذي برع في هذا النمط من الموسيقى قبل وفاته المأساوية.