• الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
عاجل
الأحد 04 فبراير 2018 على الساعة 12:53

اين كيران: الملك أخذ علي عهدا نقوليه الحقيقة.. وحنا ملكيين ماشي مخازنية!

اين كيران: الملك أخذ علي عهدا نقوليه الحقيقة.. وحنا ملكيين ماشي مخازنية!

مروة السوسي (الرباط)

كشف رئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، أن الملك محمد السادس أخذ عليه عهدا خلال فترة توليه قيادة الحكومة.
وقال ابن كيران، أمام شبيبة حزب العدالة والتنمية، في مؤتمرها السادس، أمس السبت في الرباط (3 فبراير)، “سيدنا خدا علي عهد، قال لي ابن كيران كناخد عليك عهد ما تقول ليا إلا الحقيقة، وأتساءل إن كانت لدي الشجاعة لقول الحقيقة دائما”.
واعترف الأمين العام السابق للبيجيدي بأن الملك سبق وغضب من الحزب، قائلا: “صحيح كيتقلق علينا، لكن الذي يجب أن يعرفه سيدنا أن هذا الحزب وفي للملكية”، مضيفا: “حنا ملكيين ملكيين، لكن ماش مخازنية، المخازنية كاينين فدار المخزن”.