• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 16 نوفمبر 2012 على الساعة 11:05

اليوم الوطني للإعلام.. الصحافيين كاعيين والرميد خرج عندهم (صور)

اليوم الوطني للإعلام.. الصحافيين كاعيين والرميد خرج عندهم (صور)

 

كيفاش (تـ: أيس بريس)

الصحافيين طالع ليهم الدم من هاد الحالة ديال التكرفيص في الوقفات. كيفاش؟

صحافيون ومصورون صحافيون نظموا وقفة احتجاجية، يوم أمس الخميس (16 نونبر)، أمام وزارة العدل والحريات في الرباط. الوقفة، التي تزامنت مع اليوم الوطني للإعلام، جاءت احتجاجا على التدخل الأمني العنيف الذي تعرض، أول أمس الأربعاء (14 نونبر)، صحافيون ومصورون في وقفة حركة 20 فبراير في الدار البيضاء.

مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، ملي شاف الجوقة هبط عند الصحافيين باش يتضامن معاهم. وقيلا السيد توحش الوقفات الاحتجاجية.

المهم كل سنة والصحافة المغربية بألف خير… وزرواطة.