• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 10 مارس 2020 على الساعة 23:00

اليوبي: وزارة الصحة تراقب بشكل يومي ما يقارب 300 شخص كانوا على اتصال مع الحالات الثلاث المصابة بكورونا

اليوبي: وزارة الصحة تراقب بشكل يومي ما يقارب 300 شخص كانوا على اتصال مع الحالات الثلاث المصابة بكورونا

أكد مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض في وزارة الصحة، محمد اليوبي، اليوم الثلاثاء (10 مارس) في الرباط، أن الوزارة تراقب بشكل يومي ما يقارب 300 شخص كانوا على اتصال مع الحالات الثلاث المصابة بفيروس كورونا المستجد المسجلة في المغرب، والذين لم تظهر عليهم أية أعراض للفيروس.
وأوضح اليوبي، خلال ندوة صحفية عقدت حول مستجدات الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد، أنه إلى حد الساعة، لم تظهر أية أعراض للفيروس على هؤلاء الأشخاص، مؤكدا أن الوزارة ستواصل مراقبتهم حتى انقضاء فترة 14 يوما التي تمثل فترة الحضانة القصوى للفيروس.