• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 20 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

الوينرز في رسالة إلى لاعبي الوداد: التأهل غادي يفرح اللي مشدود فالحبس والمريض واللي مأزم!

الوينرز في رسالة إلى لاعبي الوداد: التأهل غادي يفرح اللي مشدود فالحبس والمريض واللي مأزم!


وجهت إلترا الوينرز رسالة إلى لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم، من أجل تحقيق الانتصار على اتحاد الجزائر، لحساب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكتبت الوينرز، في بلاغ لها: “في كرة القدم هناك فوز، تعادل وهزيمة وفي عقلية وينرز هناك ثقافة واحدة هي الإنتصار. عندما تم اختيار اسم المجموعة كان ذلك من أجل ترسيخ هذه الثقافة في النادي الذي عاش سنوات من الانكسار، وكل المعارك التي خضنا خرجنا منها فائزين، قد نسقط أحيانا رياضيا نتيجة سوء تدبير وتسيير ولكننا ننتصر لمبادئنا التي تقودنا دوما للفوز”.
وتابعت الإلترا: “الوداد سينتصر السبت القادم وسيمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا ، يجب أن نؤمن بذلك ونصنع الظروف التي تقودنا نحو الدفع بالفريق بعيدا عن الثقة الزائدة. لنتواضع و لنهدئ و الأهم هو أن نستعد ونجهز أنفسنا للإهتزاز بدون توقف والصراخ بقوة لتحويل اللاعبين لآلات تقاتل 90 دقيقة لتصنع فوزا يعني الكثير”.
وأضافت الوينرز أن الفوز على اتحاد العاصمة “سيؤهل الوداد للنهائي ولكنه سيصنع القوة والبهجة للكثير ممن يقبعون خلف القضبان، للمرضى بالمستشفيات، للغائبين ولكل من يمر من فترة حرجة في حياته، وحده الانتصار من سيجعل الحياة مليئة بالسعادة ووحده من سيُهدِّئ من روع بعض الأفاعي المشتعلة هذه الأيام”.

السمات ذات صلة