• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الأربعاء 20 نوفمبر 2013 على الساعة 19:18

الوفا يجيب على أسئلة مستمعي ميد راديو ويقول: أنا كناكل سباكيتي بالخبز

الوفا يجيب على أسئلة مستمعي ميد راديو ويقول: أنا كناكل سباكيتي بالخبز محمد الوفا

الوفا

 

أحمد الحاضي

خلال استضافته في برنامج «قضية اليوم» على «ميد راديو»، اليوم الأربعاء (20 نونبر)، نفى محمد الوفا، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أي زيادة في أثمنة الخبز.

وقال الوفا: «الخبز ضروري للمغاربة، وفي إطار المزاح ونفوجو على المواطنين راه مراتي كتدير لي سباكيتي وكنقول ليها جيبي ليا الخبز».

البرنامج المباشر استقبل اتصالات هاتفية كثيرة كان موضوعها الزيادة في الأسعار، وقد رد عليها الوفا بأسلوبه المعتاد، الذي يمزج بين الجدية والسخرية.