• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 11 فبراير 2014 على الساعة 12:49

الوفا: أنا مغربي وكناكل الملاوي والخبز ديال 24 ريال كيضرّ

الوفا: أنا مغربي وكناكل الملاوي والخبز ديال 24 ريال كيضرّ

الوفا مشاد مع مستمع لـ"ميد راديو": مالي أنا جاي من المريخ (فيديو)

 

كيفاش

ييدو أن محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، مازال شاد في موضوع الملاوي. كيفاش؟

خلال رده على الأسئلة الشفوية في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (11 فبراير)، قال الوفا إن المغاربة يعرفون أن الخبز ديال 1.20، الذي يباع في المخبزات، كيضر ومازال كيشريوه وحسن ليهم ياكلو الملاوي. وأضاف: “أنا مغربي وكناكل الملاوي”.

كما أكد الوفا أن ثمن الخبز لن يتغير، وقال: “ثمن الخبز لن يتغير ولكن الخبز اللي مطلوب راه هو اللي زايد ثمن”.